لدعم الفلاح والنهوض بالثروة الزراعية.. النائبة د. ولاء هرماس تلتقي وزير الزراعة لبحث عدد من الملفات والطلبات الخدمية

لدعم الفلاح والنهوض بالثروة الزراعية.. النائبة د. ولاء هرماس تلتقي وزير الزراعة لبحث عدد من الملفات والطلبات الخدمية

لدعم الفلاح والنهوض بالثروة الزراعية.. النائبة د. ولاء هرماس تلتقي وزير الزراعة لبحث عدد من الملفات والطلبات الخدمية

القاهرة — المكتب الإعلامي

​في إطار تحركاتها الدؤوبة لخدمة المواطنين ودعم قطاعات الإنتاج والتنمية، التقت الدكتورة ولاء هرماس، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، بمعالي الدكتور علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لبحث وإنهاء عدد من الطلبات والخدمات الحيوية المتعلقة بملف الزراعة واستصلاح الأراضي.

​تناول اللقاء استعراضًا شاملًا لعدد من الملفات التي تهم الشارع والمزارعين، والعمل على إيجاد حلول سريعة وفعّالة لطلبات المواطنين التي تقدمت بها النائبة، والتي شملت دعم مستلزمات الإنتاج الزراعي، وتطوير الخدمات المقدمة للفلاحين، وتذليل العقبات أمام مشروعات استصلاح الأراضي، بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية لتعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة.

​وأشادت النائبة د. ولاء هرماس بالتعاون المثمر والملموس من جانب معالي وزير الزراعة، وتفهمه الكامل للمطالب والخدمات المعروضة، مؤكدة أن هذا التنسيق المستمر بين البرلمان والحكومة يصب في مصلحة الوطن والمواطن، ويرسخ شعار الحزب: “مصر أولًا.. مصر دائمًا”.

​واختتمت النائبة تصريحها سائلة المولى عز وجل التوفيق قائلة: “نسأل الله التوفيق والسداد في خدمة أهالينا الكرام، ومستمرون في السعي والعمل لإنهاء كافة الطلبات التي تلامس حياة المواطن اليومية وتقدم له الدعم الحقيقي”.

​يأتي هذا اللقاء في سياق الدور الفاعل الذي تقوم به النائبة د. ولاء هرماس تحت قبة مجلس الشيوخ، وحرصها المستمر على التواصل المباشر مع الوزراء والمسؤولين لنقل نبض الشارع والعمل على حل مشكلاته وتلبية طموحاته.

2

2

2

2

2

2

2

2