تهنئة مفعمة بالود والمباركة لمعالي النائب محمد ثروت عكاشة بمناسبة الزفاف السعيد
في أجواء غامرة بالبهجة والسرور، وبحضور لفيف من قادة العمل السياسي والتنفيذي، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات الممزوجة بأصدق مشاعر المودة، إلى معالي النائب العزيز/ محمد ثروت عكاشـة، عضو مجلس النواب الموقر، بمناسبة حفل زواجه السعيد.
وقد أضفى تشريف معالي الوزير المحافظ/ اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بهجة خاصة على الحفل، الذي شهد حضوراً راقياً ومميزاً من السادة الزملاء الأفاضل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدولة والمجتمع، الذين حرصوا جميعاً على مشاركة سيادة النائب فرحته بهذه الليلة المباركة.
”بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”
أدعو الله عز وجل، من كل قلبي، أن يبارك للعروسين في حياتهما الجديدة، وأن يجمع بينهما في خير، ويرزقهما وافر السعادة والمودة والرحمة، وأن يجعل بيتهما عامراً بالأفراح والمسرات والذرية الصالحة.
ألف مبروك لمعالي النائب العزيز، ودامت دياركم عامرة بالأفراح! 🌹✨